أساليب الملاكمين المشهورين في القتال
الثلاثاء فبراير 16, 2010 5:13 am
هناك ثلاثة أنماط مقبولة عموما الملاكمة الأنماط التي تستخدم لتحديد المقاتلين.
داخل الحلبة :
. يوجد بعض من الملاكمين الذين يجعلونك تتابع مباراتهم بشوق ، لانها بالفعل مباراة رائعة وتستخدم تقنيات كثيرة،هذا النمط يحبذ إغلاق داخل معارضا ، مع كثافة الضربات الساحقة منهم ، انها تميل الى ان تكون رشيقة على أقدامهم التي يمكن أن تجعل من الصعب للتهرب . كما أنها تميل إلى أن تكون جيدة "الذقن" ، لان هذا ينطوي عادة على ضرب يجري مع العديد من اللكمات قبل أن يتمكنوا من المناورة في الداخل حيث أنها تكون أكثر فعالية.
الأفضلية في في المقاتلين تشمل مايك تايسون ، جيمس توني ، ديفيد توا ، روكي مارسيانو ، كارلوس مونزون ، جيك ، ريكي هاتون ، ماركو انطونيو باريرا ، انطونيو مارغاريتو ، خوليو سيزار تشافيز ، الرماية ، وجو فرايزر ..
outside figter
المقاتلين الخارجيين (المعروف أيضا باسم "الملاكم الخارجي" أو "الملاكم") هي نقيض في القتال. . حيث أن المقاتل يحاول سد الفجوة بينه وبين منافسه ، وفي الخارج يسعى للحفاظ على تلك الفجوة وقتال مع أسرع ، واللكمات ذات المدى الأطول. . نظرا لأنها تعتمد على اللكمات المستقيمة والأضعف (على العكس من السنانير وuppercuts) ، فإنها تميل إلى الفوز بفارق نقطة القرارات بدلا من خروج المغلوب ، على الرغم من أن بعض من المقاتلين (مثل لينوكس لويس وفيليكس ترينيداد) يكون ملحوظا ضرب اللكمات ، مقاتلين خارج معروفة لكونها سريعة للغاية على أقدامهم ، والتي غالبا ما تعوض النقص النسبي في السلطة. - المقاتلين الخارجيين غالبا ما يعتبرون من أفضل الملاكمين على حساب من رغبتهم في كسب المعركة من خلال ارتداء معارضا لأسفل والإفاقة معارضا من استراتيجية ، بدلا من مجرد ضرب به.
الأفضلية في المقاتلين الخارجيين تشمل : محمد علي ، برنل ويتيكر ، فلويد مايويذر ، لينوكس لويس ، وفيليكس ترينيداد وينكي رايت ، روي جونز جونيور ، لاري هولمز ، شوغار راي روبنسون ، وشوغار راي ليونارد.
المشاكس
إذا كان خارجالقتال يمثل كل شيء أنيق عن الملاكمة ، وهدير (المعروف أيضا باسم 'بيسبول' ، 'ضاربا الثابت' ) في كثير من الأحيان تقف على كل ما في وحشية وقذارة في هذه الرياضة. .الأشخاص ذوو ضربات شديدة يميلون إلى عدم دقة في الحلقة ، ولكن يعوض عن ذلك في القوة الغاشمة ، وغالبا ما تتمكن من ضرب أي ما يقرب من الخروج مع الخصم لكمة واحدة. هذه القدرة يجعلها مثيرة للمشاهدة ، ونضالها لا يمكن التنبؤ بها . المشاكسون ويميل كثيرون إلى عدم التنقل داخل الحلبة ويجدون صعوبة في ملاحقة المقاتلين سريعا على أقدامهم. . انهم يفضلون أصعب وأبطأ اللكمات (مثل اللكمة الخاطفة وuppercuts) ، وتميل إلى تجاهل اللكم الجمع. . وبطء وأنماط اللكم يمكن التنبؤ بها (اللكمات واحد مع الأدلة الواضحة) عادة ما تتركها مفتوحة لcounterpunching
فئة المشاكسون تشمل الشهير ارتورو غاتي ، اريك ، سوني ليستون ، جورج فورمان ، روكي مارسيانو ، الرماية ، نايجل بن ، وبطل العالم السابق في وزن الريشة نسيم حميد.
الملاكم الهجين
هذه الأنماط هي مجرد الأمثلة التي يمثلها العديد من الملاكمين.ومع ذلك ، بعض المقاتلين ملحوظا تجاوز أي فئة واحدة. مايك تايسون ، على الرغم من أن تعرف في المقام الأول وشجاعة ، وكان شديدا للغاية في القتال في النصف الأول من حياته المهنية. , كانت لديه قوة و شجاعة ، ولكن خفة الحركة والشراسة في القتال أكسبته سمعته مدمرة..
محمد علي ، المعروف بنشاطه والقدمين والتي يشكك كمة سريعة ، يمكن أنها مزيج من الداخل مع الموجات سريع ، واستخدام مساعيه الإطار كبير وسريع ، حصول على مزيد من السلطة. نسيم حميد في المقام الأول بيسبول ، ويفضل توجيه اللكمات واحدة ثقيلة ، ولكن رشاقته وردود الفعل يسمح له بالتحرك وكأنه خارج المقاتلة.
المجتاح
. وهناك أسلوب أقل شيوعا في الملاكمة ، والمجتاح هو الملاكم الذي يحاول إرباك منافسه عن طريق الضغط المستمر. تميل إلى أن تستخدم والسلطة الجيدة ، والذقن ، وإخراج لكمة هائلة (الناتجة في حاجة كبيرة إلى القدرة على التحمل والتكييف). الملاكمون الذين يستخدمون اسلوب المجتاح تميل إلى أن تكون أقصر وظائف من الملاكمين من الأساليب الأخرى. المحافظة على كمية كافية من التدريب المطلوب لتنفيذ هذا النمط من المستحيل تقريبا في جميع أنحاء كامل الوظيفي ، لذلك لا يمكن إلا أن معظم الحفاظ عليه لفترة وجيزة نسبيا من الزمن،هذا يؤدي حتما الى تدهور تدريجي في القدرة المطلقة على أداء النمط ، جعلته عرضة لكميات متزايدة من العقاب.
من يستخدم هذا الأسلوب ؟؟ الشهير روكي مارسيانو ، مايك تايسون ، هاري ، جو فرايزر ، ميغيل كوتو ، هنري ارمسترونغ ، وريكي هاتون.
صخرة / ورقة /مقص:
. هناك نظرية مقبولة عموما عن نجاح كل من تلك الأنماط الملاكمة قد ضد الآخرين. والقاعدة العامة هي مشابهة للعبة الصخرة ، ورقة ، مقص -- كل نمط الملاكمة بمزايا لا يتمتع بها أحد ، ولكن مساوئ ضد الآخر. ". وهناك كتاب مشهور بين مشجعي الملاكمة والكتاب هو "جعل أنماط المعارك".
أسلوب المشاكسون يميل إلى التغلب على المقاتلين ، وذلك لأنه في القتال يحب أن يكون في الداخل ، حيث قاسيا شجاعة هو الأكثر فعالية. . من المقاتلين في الموجات تميل الى أن تكون أقل فعالية من قوة اللكمات للبيسبول ، الذين سرعان ما تتغلب معارضيه.
ومن الأمثلة الشهيرة على ذلك هو جورج فورمان هزيمة جو فرايزر.
. إذا كان في مقاتلة هو 'meatbag' للشجاعة ، فإنها تميل إلى خارج تنجح ضد المقاتلين. خارج المقاتلين يفضلون معركة أبطأ ، مع بعض المسافة بينها وبين الخصم. . وفي مقاتلة يحاول سد هذه الفجوة وإطلاق العنان الموجات الغاضبةi . في الداخل ، وخارج مقاتلة يفقد الكثير من الفعالية القتالية له ، لانه لا يمكن القاء اللكمات الثابت. . وفي مقاتلة عموما ناجحة في هذه القضية ، نظرا الى كثافة في التقدم على منافسه ورشاقته جيدة ، الأمر الذي يجعل من الصعب للتهرب منه. . مثال على هذا النوع من النضال هو أول قتال بين علي وجو فرايزر ، والكفاح من هذا القرن.
. وخارج مقاتلة تميل إلى أن تكون الأكثر نجاحا ضد شجاعة ، من حيث السرعة البطيئة (كلا اليدين والقدمين) ، وتقنية الفقراء جعلها هدفا سهلا لتصل أسرع للخارج المقاتلة. وخارج مقاتلة المفتاح الرئيسي هو البقاء في حالة تأهب ، كما يحتاج إلى شجاعة فقط أرض واحدة لكمة جيدة لإنهاء القتال. ,
إذا كان خارج مقاتلة يمكن تجنب تلك اللكمات السلطة ، انه يمكن في كثير من الأحيان ارتداء شجاعة أسفل مع اللكمات السريعة ، وتعب من بيسبول.
يمكن ممارسة ضغوط اضافية في الجولات الاخيرة في محاولة لتحقيق بالضربة القاضية.
الملاكمين المختلطة تميل إلى أن تكون الأكثر نجاحا في الحلقة ، لأنهم في كثير من الأحيان ضد المعارضين لها مزايا أكثر. . قبل سجن تايسون ، وقادرة على إرباك أي في مقاتلة مع قوة هائلة ، وكان أيضا قادرا على استخدام له في القتال ليقفل في يوم وضرب العديد من المقاتلين الذين حاولوا البقاء خارج نطاق بلده ، مثل مايكل سبينكس. محمد علي سرعة أبقاه بعيدا عن الضاربون الصعبة مثل سوني ليستون وجورج فورمان ، ولكن ذقنه قوية سمح له الطقس جو فرايزر.
المعدات
الاستفادة من تقنيات للملاكمة ضربات قوية جدا مع اليد.
. هناك الكثير من العظام في يده ، وضرب السطوح دون الأسلوب السليم يمكن أن يسبب إصابات خطيرة اليد. اليوم ، ومعظم المدربين لا تسمح لتدريب الملاكمين والصاري دون اليد / يلف المعصم وقفازات ، تستخدم لتأمين العظام في يده ، وقفازات تستخدم لحماية اليدين من إصابة حادة ، مما يسمح للملاكمين ليوجه اللكمات مع أكثر قوة مما لو لم الاستفادة منها.
. القبعات ، وتستخدم في الملاكمة للهواة ، ويحمي ضد الجروح والخدوش ، وتورم ، ولكن لا يحمي بشكل جيد للغاية ضد الارتجاج. . القبعات لا بما فيه الكفاية في حماية المخ من التنافر الذي يحدث عند الرأس هو ضرب بقوة كبيرة
. أيضا ، فإن معظم الملاكمين تهدف لالذقن على المعارضين ، والذقن عادة ما يكون غير مبطن. . وبالتالي ، يمكن أن تلحقالكثير من الأضرار في جسم ملاكم ، وحتى لطمة الذي يتصل الذقن يمكن أن تسبب الضرر ، بغض النظر عما إذا كانيجري استخدام القبعات.
تقنيات
. الحديث الملاكمة الموقف هو انعكاس للنظام الحالي من القواعد التي تستخدمها في الملاكمة للمحترفين. . وهو يختلف في نواح كثيرة من المواقف النمطية للملاكمة 19th وأوائل القرون ، انه تم ذكر أن الأميركيين اعتمدت أكثر تستقيم العمودي حارس مسلح (في مقابل عقد مزيد من أفقيا ، المفاصل التي تواجه حارس الأرض كما يتضح عند النظر إلى الملاكمين في أوائل القرن 20th مثل جاك جونسون) بسبب الامريكيين مواجهات مع المواطنين الفلبينيين و نتيجة لالاسبانية الفلبين الحرب الأمريكية .
عندما تشارك في يد لمكافحة ناحية ، من شأنه أن الفلبينيين مائل المعصمين من الجنود الأمريكيين والأمريكيين تكييفها عن طريق تغيير موقف الحذر ، وبالتالي مجرد مثال واحد لاسباب فنية الملاكمة المتطورة.
التقنيات الحديثة للملاكمة
الموقف التالي طلبا للحصول على اليد اليمنى الملاكم ، الملاكم تقف مع الكتف الساقين ، بخلاف العرض مع القدم اليمنى لمدة نصف خطوة وراء القدم اليسرى. . اليسار (الرصاص) قبضة يقام عموديا نحو ست بوصات أمام وجهه في مستوى العين. الحق (العمق) قبضة يقام بجانب الذقن والكوع مدسوس ضد القفص الصدري لحماية الجسم.. الذقن هو مدسوس في صدره لتفادي لكمات إلى الفك والتي عادة ما تسبب خبط عن الدراسة، الملاكم’ الحديثة يمكن ان يعتبر أحيانا "التنصت" على الخدين أو جباه بقبضاتهم من أجل تذكير أنفسهم للحفاظ على أيديهم (والتي يصبح من الصعب خلال نوبات طويلة).
. الحديث الملاكمين يتم تدريسها ل"انطلق" بأقدامهم من أجل التحرك على نحو فعال. . إلى الأمام الاقتراح ينطوي على رفع الساق الرصاص ودفع مع الساق الخلفية . المؤخرة الاقتراح ينطوي على رفع الساق الخلفية ، ودفع مع المحطة الرائدة. . أثناء الحركة الجانبية المحطة في اتجاه حركة التحركات الأولى في حين أن العكس المحطة توفر القوة اللازمة لتحريك الجسم. كما القيت على الكتف إلى الأمام بسرعة كافية يمكن أن تخلق ما يكفي من القوة لضرب شخص نظيفة خارج أقدامهم.
اللكمات
. هناك أربعة اللكمات الأساسية في الملاكمة : من الأبرة ، الصليب ، وهوك لكمة موجهة صعودا، إذا كان الملاكم هو اليد اليمنى ، ويده اليسرى من جهة الرصاص ، ويده اليمنى من ناحية العمق . التقنيات التالية تنطبق على اليد اليمنى الملاكم. واليد اليمنى للملاكم الطغيان هو الشائع وصفها بأنها ارثوذكسية.. وأعسر الملاكم يسمى الملاكم غير تقليدية أو الأعسر.
لكمة مباشرة مع القيت من جهة الموقف من قيادة الحرس. . لكمة يرافقه الصغيرة ، ودوران عقارب الساعة من الجذع والفخذين ، بينما قبضة يدور 90 درجة ، ليصبح الأفقي تأثير عليها.. كما لكمة تصل تمديد الكامل ، الكتف تؤدي هو طرح لحراسة الذقن. من ناحية العمق لا تزال المقبل لمواجهة لحراسة الفك.. بعد إجراء اتصالات مع الهدف ، من ناحية تؤدي هو تراجع بسرعة لاستئناف موقف حراسة أمام وجهه. . لكمة لكمة هو الأكثر أهمية في ملاكم ترسانة لأنه يوفر قدرا لا بأس به من تغطية خاصة وأنه يترك أقل قدر من الفضاء لالكاونتربانش من الخصم.
انها في متناول أطول من أي لكمة ولا يتطلب الالتزام أو التحويلات وزن كبير.
. نظرا لقوتها ضعيفة نسبيا ، لكمة وكثيرا ما يستخدم كأداة لقياس المسافات ، تحقيقا لدفاعات الخصم ، واقامة أثقل وأقوى اللكمات. ويجوز نصف خطوة تضاف ، تحريك الجسم كله في لكمة ، لقوة إضافية. على الرغم من عدم وجود سلطة الخام ومع ذلك ، غالبا ما يعتبر ضربة بالكوع ليكون أهم لكمة في الملاكمة ، والتي يمكن استخدامها ليس فقط من أجل الهجوم ولكن أيضا للدفاع ، وحسن سريع ، لا يمكن أن يقطع كمة قوية لكمة أقوى بكثير ، مثل خطاف أو لكمة.
عبر -- لكمة قوية على التوالي مع القيت من ناحية العمق، من موقع الحراسة ، من ناحية العمق هو القيت من الذقن ، وعبور الجسم والسفر نحو هدف في خط مستقيم.
. الكتف الخلفي هو التوجه إلى الأمام والتشطيبات مجرد لمس خارج الذقن.. في الوقت نفسه ، من جهة ، وتراجع الرصاص هو مدسوس ضد جها لحماية الداخل من الذقن.لطاقة إضافية ، والجذع والفخذين واستدارة عكس اتجاه عقارب الساعة كما ذكرت .
الوزن هو أيضا نقلهم من سفح الخلفي إلى سفح الرصاص ، مما أدى إلى الكعب الخلفي تحول إلى الخارج لأنها بمثابة نقطة ارتكاز لنقل الوزن. . هيئة التناوب والوزن المفاجئ نقل ما يعطي عبر قوتها. . مثل لكمة ، ونصف خطوة إلى الأمام يمكن أن يضاف. . بعد عبور يتم طرح وجهة هو تراجع بسرعة وموقف الحرس المستأنفة. ويمكن استخدامه لالكاونتربانش لكمة ، وتهدف لخصمه رئيس (أو مضادة للصليب تستهدف الجسم) ، أو لإقامة هوك. وعبر ويمكن أيضا تتبع لكمة ، وخلق الكلاسيكية "واحد اثنين كومبو". الصليب يسمى أيضا "مباشرة" أو "الحق". وقد عبر المتنازع عليها على نطاق واسع بوصفه واحدا من أقوى ، إن لم يكن احد أقوى لكمة في والملاكم l.
. هوك -- وشبه دائري لكمة القيت مع اليد تؤدي إلى جانب معارض للرئيس، من موقع الحراسة ، والكوع الانتباه مرة أخرى مع قبضة الأفقي (المفاصل مشيرا إلى الأمام) ، وعقدوا العزم على الكوع. من ناحية العمق هو مدسوس بحزم ضد الفك لحماية الذقن. الجذع والفخذين واستدارة في اتجاه عقارب الساعة ، ودفع قبضة من خلال ضيق ، والقوس في اتجاه عقارب الساعة في الجزء الأمامي من الجسم ، والتواصل مع هذا الهدف. في الوقت نفسه ، فإن محاور القدم الرصاص في اتجاه عقارب الساعة ، وتحول اليسار إلى الخارج كعب.
عند الاتصال ، وربط في مسار دائري ينتهي فجأة وتؤدي من ناحية يتم سحبها بسرعة العودة الى موقف الحراسة. وقال هوك قد تستهدف أيضا الجزء الأسفل من الجسم (الخطاف الكلاسيكية المكسيكي للكبد) وهذا الأسلوب يسمى أحيانا مزق "" لتمييزه عن ربط التقليدية في الرأس.
. ويمكن أيضا أن يكون ربط مع القيت من ناحية العمق.
لكمة -- والرأسي ، مع ارتفاع لكمة القيت من ناحية العمق. . من موقع الحراسة ، والجذع تحولات قليلا إلى اليمين ، وقطرات ناحية العمق أقل من مستوى الخصم والصدر والركبتين يعكفون على نحو طفيف. من هذا الموقف ، من ناحية العمق هو الاتجاه صعودا في شكل قوس وارتفاع نحو الخصم الذقن أو الجذع.
. في الوقت نفسه ، الركبتين دفع صعودا سريعا والجذع والفخذين تدوير عكس عقارب الساعة والكعب الخلفي يتحول إلى الخارج ، ومحاكاة حركة الجسم من الصليب،. الأداة الاستراتيجية لكمة يعتمد على قدرته على "رفع" المنافس الجسم ، ووضع ذلك في حالة عدم توازن لهجمات متتالية. . الحق كمة تليها هوك اليسار هو مزيج قاتل.
هذه الأنواع اللكم مختلفة يمكن الجمع بينها لتشكيل 'المجموعات' ، مثل لكمة وعبر السرد. . لقبت التحرير والسرد واحد اثنين ، بل هو مزيج من الواقع الفعلي ، لأن الستائر كمة الخصم وعبر من القوة ما يكفي لضرب الخصم بها.
الدفاع
زلة -- وانسل استدارة الجسم قليلا بحيث يمكن لكمة واردة يمر دون ان تسبب أذى للرئيس القادم. والمنافس لكمة يصل ، الملاكم بحدة استدارة الوركين والكتفين. . يتحول هذا الذقن جانبية ، ويسمح لكمة الى "التسلل" الماضي.
يتمايل و يتحرك الرأس أفقيا وتحت لكمة واردة. , . والمنافس لكمة يصل ، الملاكم الانحناءات الساقين بشكل سريع ومتزامن تحولات الجسم إما قليلا إلى اليمين أو اليسار. . مرة واحدة لكمة قد تهربت ، الملاكم "ينسج" العودة الى وضع مستقيم ، الناشئة على إما داخل أو خارج من الخصم الذي لا يزال الذراع الممتدة. الانتقال إلى خارج المنافس الذراع الممتدة ما يسمى ب "التمايل على الخارج". التحرك داخل ذراع الخصم تمديد ما يسمى ب "التمايل إلى الداخل".
باري / بلوك -- التفادي أو عرقلة الاستخدامات الملاكم يدي كأدوات الدفاعية لتفادي الهجمات القادمة. ,. والمنافس لكمة يصل ، الملاكم يسلم حادة ، الأفقي ، وفتح وسلم ضربة لاعبا منافسا من المعصم أو الساعد ، وإعادة توجيه لكمة.
. التستر -- التستر هي الفرصة الاخيرة لتجنب ضربة الواردة إلى مواجهة غير المحمية أو الجسم.. عموما ، على أيدي تقام عالية لحماية الرأس والذقن والساعدين ومدسوس ضد الجذع لعرقلة طلقات الجسم. . عندما حماية الجسم ، والملاكم استدارة الوركين ويتيح اللكمات واردة "لفة" قبالة الحراس. . لحماية الرأس ، يضغط بقبضة اليد على حد سواء الملاكم ضد جبهة للمواجهة مع موازية الساعدين والخارج التي تواجهها. هذا النوع من حراسة ضعيفة ضد هجمات من أدناه.
والإحكام -- طالب محتجون هو شكل تقريبي للتصارع وتحدث عندما تكون المسافة بين كل المقاتلين قد اغلقت واللكمات المستقيمة لا يمكن استخدامها.، في هذه الحالة ، الملاكم محاولات لعقد أو "ربط" المنافس اليدين لذلك فهو غير قادر على رمي الصنارة أو لإجراء ينتزع ، وحلقات الملاكم كلتا يديه نحو الخارج من الخصم الكتفين والظهر تحت لشفط الساعدين على فهم المنافس بقوة السلاح ضد جسده في هذا الموقف ، المنافس الأسلحة معلقة والتي لا يمكن استخدامها في الهجوم ، حسمه هو تطابق حالة مؤقتة وسرعان ما تبدد من قبل الحكم.
: هناك 3 مواقع دفاعية الرئيسي (حراس أو أنماط) المستخدمة في الملاكمة :
-- جميع المقاتلين لديهم اختلافات الخاصة لهذه الأنماط ، بعض المقاتلين قد يكون أعلى من حارس لمزيد من حماية الرأس في حين أن آخرين لديهم حارس أدنى لتوفير حماية أفضل ضد اللكمات الجسم ، العديد من المقاتلين لا بصرامة استخدام لها موقف واحد ، وإنما على التكيف مع الوضع عند اختيار وضعية معينة لحمايتهم.
نظرة خاطفة صوت بوو -- يعرف احيانا غطاء للأذنين "". هذا هو النمط الأكثر شيوعا دفاعية. يد توضع بجانب بعضها البعض في جبهة للمواجهة (كما ذكر من قبل مقاتلي تميل إلى أن تختلف في تحديد المواقع الدقيقة التي تستخدمها) ومرفقيه يتم إحضارها إلى ضيق في الجسم (وهذا موقف لا يمكن أن يتحقق عن طريق جعل المرفقين كما قريبة من بعضها البعض ، بينما لا تجهد نفسك في القيام بذلك).
هذا الاسلوب الدفاعي هو ما الملاكم تدرس القيام به عندما يبدأ مربع ، بعد اكتساب الخبرة التي يمكن أن تقرر تغيير أو تختلف حارسهم.. هذا الاسلوب هو اسلوب منتصف الطريق من حيث الحد من الأضرار، ويمكن مواجهة الملاكم لكمة من خلال هذا الموقف ، ولكن من الصعب ، مع ذلك ، كانت هناك الملاكمين الذين يستطيعون القيام بذلك بشكل جيد جدا. . هذا الدفاع يتستر مقاتلا جيدا ، ولكن هناك ثغرات. . السنانير لا ضرر من الالتفاف على يديه ويضرب بها فقط وراء المرفقين. ينكي رايت يستخدم هذا الاسلوب بشكل جيد جدا من الحد من الضرر الوقوف نقطة.
عبر المسلحة -- والساعدين وتوضع على أعلى بعضها البعض أفقيا أمام مواجهة مع قفاز من ذراع واحدة ويجري على أعلى الكوع للذراع الأخرى،هذا النمط هو الاختلاف الكبير عندما يعود من ناحية (الحق لمقاتلة الارثوذكس ويترك لالاعسر) ترتفع عموديا.
. هذا الأسلوب هو الأكثر فعالية للحد من الضرر في الرأس. إلا أن رئيس لكمة أن المقاتل هو عرضة للهو اشارة قوية الى الجزء العلوي من الرأس. والجسد هو مفتوح ، ولكن معظم المقاتلين الذين يستخدمون هذا الاسلوب ينحني والهزيل لحماية الجسم ، ولكن في حين أن تستقيم دون تغيير ، والجسد هو أن يكون هناك ضرب، هذا الموقف الصعب للغاية من الكاونتربانش ، ولكن يقضي تقريبا على جميع الأضرار رأسه. جورج فورمان استخدم هذا الدفاع خلال المرحلة الثانية من حياته المهنية.
. فيلي شل أو كراب -- الذراع الرصاص (يسار لمقاتلة الارثوذكس والحق لالاعسر) وضعت في انحاء الجذع عادة في مكان ما بين السرة والصدر واليد تؤدي تقع على الجانب الاخر من مقاتلة من الجذع. من جهة الظهر وضعت على جانب من الوجه (الجانب الأيمن للمقاتلين الارثوذكس والجانب الأيسر للالعسر). الكتف يؤدي مرفوعا في مشددة ضد جانب من الوجه (الجانب الأيسر للمقاتلين الارثوذكس والجانب الأيمن لالعسر). . هذا النمط هو يستخدمها المقاتلون الذين يحبون أن الكاونتربانش. . لتنفيذ هذا حارس مقاتل يجب أن يكون رياضي جدا وذوي الخبرة.
. هذا هو أسلوب فعال لcounterpunching ذلك لأنها تسمح للمقاتلين زلة اللكمات من قبل الدورية وغمس على الجزء العلوي من الجسم ويسبب ضربات لوهلة قبالة القتال. بعد لمحة من اللكمات ، المقاتل في ناحية الظهر في موقف مثالي للضرب على الخروج من موقف خصمه. . الكتف العجاف يستخدم في هذا الموقف، لتنفيذ كتفه الهزيل لمقاتلة بالتناوب والبط (إلى اليمين للمقاتلين الارثوذكس وإلى اليسار لالعسر) عندما خصومهم لكمة غير مقبلين عليها ثم تعود باتجاه بالتناوب على خصمه في حين ان منافسه هو جلب أيديهم إلى الخلف.. المقاتل سيرمي لكمة مع أيديهم مرة أخرى كما هي بالتناوب نحو خصومهم عزلاء. جيمس توني وفلويد مايويذر تنفيذ كتفه الهزيل تماما وفقا للتقنية.
. ضعف لهذا النمط هو أنه عندما مقاتل هو ثابت وليس بالتناوب انهم منفتحون على أن تصل إلى ذلك يجب أن يكون مناضلا الرياضية وكذلك اشترط على نحو فعال لتنفيذ هذا النمط. للتغلب على هذا النمط ، مثل لكمة المقاتلين خصومهم الكتف مما تسبب في الكتف والذراع ليكون في الألم وتسريح أن الذراع.
داخل الحلبة :
. يوجد بعض من الملاكمين الذين يجعلونك تتابع مباراتهم بشوق ، لانها بالفعل مباراة رائعة وتستخدم تقنيات كثيرة،هذا النمط يحبذ إغلاق داخل معارضا ، مع كثافة الضربات الساحقة منهم ، انها تميل الى ان تكون رشيقة على أقدامهم التي يمكن أن تجعل من الصعب للتهرب . كما أنها تميل إلى أن تكون جيدة "الذقن" ، لان هذا ينطوي عادة على ضرب يجري مع العديد من اللكمات قبل أن يتمكنوا من المناورة في الداخل حيث أنها تكون أكثر فعالية.
الأفضلية في في المقاتلين تشمل مايك تايسون ، جيمس توني ، ديفيد توا ، روكي مارسيانو ، كارلوس مونزون ، جيك ، ريكي هاتون ، ماركو انطونيو باريرا ، انطونيو مارغاريتو ، خوليو سيزار تشافيز ، الرماية ، وجو فرايزر ..
outside figter
المقاتلين الخارجيين (المعروف أيضا باسم "الملاكم الخارجي" أو "الملاكم") هي نقيض في القتال. . حيث أن المقاتل يحاول سد الفجوة بينه وبين منافسه ، وفي الخارج يسعى للحفاظ على تلك الفجوة وقتال مع أسرع ، واللكمات ذات المدى الأطول. . نظرا لأنها تعتمد على اللكمات المستقيمة والأضعف (على العكس من السنانير وuppercuts) ، فإنها تميل إلى الفوز بفارق نقطة القرارات بدلا من خروج المغلوب ، على الرغم من أن بعض من المقاتلين (مثل لينوكس لويس وفيليكس ترينيداد) يكون ملحوظا ضرب اللكمات ، مقاتلين خارج معروفة لكونها سريعة للغاية على أقدامهم ، والتي غالبا ما تعوض النقص النسبي في السلطة. - المقاتلين الخارجيين غالبا ما يعتبرون من أفضل الملاكمين على حساب من رغبتهم في كسب المعركة من خلال ارتداء معارضا لأسفل والإفاقة معارضا من استراتيجية ، بدلا من مجرد ضرب به.
الأفضلية في المقاتلين الخارجيين تشمل : محمد علي ، برنل ويتيكر ، فلويد مايويذر ، لينوكس لويس ، وفيليكس ترينيداد وينكي رايت ، روي جونز جونيور ، لاري هولمز ، شوغار راي روبنسون ، وشوغار راي ليونارد.
المشاكس
إذا كان خارجالقتال يمثل كل شيء أنيق عن الملاكمة ، وهدير (المعروف أيضا باسم 'بيسبول' ، 'ضاربا الثابت' ) في كثير من الأحيان تقف على كل ما في وحشية وقذارة في هذه الرياضة. .الأشخاص ذوو ضربات شديدة يميلون إلى عدم دقة في الحلقة ، ولكن يعوض عن ذلك في القوة الغاشمة ، وغالبا ما تتمكن من ضرب أي ما يقرب من الخروج مع الخصم لكمة واحدة. هذه القدرة يجعلها مثيرة للمشاهدة ، ونضالها لا يمكن التنبؤ بها . المشاكسون ويميل كثيرون إلى عدم التنقل داخل الحلبة ويجدون صعوبة في ملاحقة المقاتلين سريعا على أقدامهم. . انهم يفضلون أصعب وأبطأ اللكمات (مثل اللكمة الخاطفة وuppercuts) ، وتميل إلى تجاهل اللكم الجمع. . وبطء وأنماط اللكم يمكن التنبؤ بها (اللكمات واحد مع الأدلة الواضحة) عادة ما تتركها مفتوحة لcounterpunching
فئة المشاكسون تشمل الشهير ارتورو غاتي ، اريك ، سوني ليستون ، جورج فورمان ، روكي مارسيانو ، الرماية ، نايجل بن ، وبطل العالم السابق في وزن الريشة نسيم حميد.
الملاكم الهجين
هذه الأنماط هي مجرد الأمثلة التي يمثلها العديد من الملاكمين.ومع ذلك ، بعض المقاتلين ملحوظا تجاوز أي فئة واحدة. مايك تايسون ، على الرغم من أن تعرف في المقام الأول وشجاعة ، وكان شديدا للغاية في القتال في النصف الأول من حياته المهنية. , كانت لديه قوة و شجاعة ، ولكن خفة الحركة والشراسة في القتال أكسبته سمعته مدمرة..
محمد علي ، المعروف بنشاطه والقدمين والتي يشكك كمة سريعة ، يمكن أنها مزيج من الداخل مع الموجات سريع ، واستخدام مساعيه الإطار كبير وسريع ، حصول على مزيد من السلطة. نسيم حميد في المقام الأول بيسبول ، ويفضل توجيه اللكمات واحدة ثقيلة ، ولكن رشاقته وردود الفعل يسمح له بالتحرك وكأنه خارج المقاتلة.
المجتاح
. وهناك أسلوب أقل شيوعا في الملاكمة ، والمجتاح هو الملاكم الذي يحاول إرباك منافسه عن طريق الضغط المستمر. تميل إلى أن تستخدم والسلطة الجيدة ، والذقن ، وإخراج لكمة هائلة (الناتجة في حاجة كبيرة إلى القدرة على التحمل والتكييف). الملاكمون الذين يستخدمون اسلوب المجتاح تميل إلى أن تكون أقصر وظائف من الملاكمين من الأساليب الأخرى. المحافظة على كمية كافية من التدريب المطلوب لتنفيذ هذا النمط من المستحيل تقريبا في جميع أنحاء كامل الوظيفي ، لذلك لا يمكن إلا أن معظم الحفاظ عليه لفترة وجيزة نسبيا من الزمن،هذا يؤدي حتما الى تدهور تدريجي في القدرة المطلقة على أداء النمط ، جعلته عرضة لكميات متزايدة من العقاب.
من يستخدم هذا الأسلوب ؟؟ الشهير روكي مارسيانو ، مايك تايسون ، هاري ، جو فرايزر ، ميغيل كوتو ، هنري ارمسترونغ ، وريكي هاتون.
صخرة / ورقة /مقص:
. هناك نظرية مقبولة عموما عن نجاح كل من تلك الأنماط الملاكمة قد ضد الآخرين. والقاعدة العامة هي مشابهة للعبة الصخرة ، ورقة ، مقص -- كل نمط الملاكمة بمزايا لا يتمتع بها أحد ، ولكن مساوئ ضد الآخر. ". وهناك كتاب مشهور بين مشجعي الملاكمة والكتاب هو "جعل أنماط المعارك".
أسلوب المشاكسون يميل إلى التغلب على المقاتلين ، وذلك لأنه في القتال يحب أن يكون في الداخل ، حيث قاسيا شجاعة هو الأكثر فعالية. . من المقاتلين في الموجات تميل الى أن تكون أقل فعالية من قوة اللكمات للبيسبول ، الذين سرعان ما تتغلب معارضيه.
ومن الأمثلة الشهيرة على ذلك هو جورج فورمان هزيمة جو فرايزر.
. إذا كان في مقاتلة هو 'meatbag' للشجاعة ، فإنها تميل إلى خارج تنجح ضد المقاتلين. خارج المقاتلين يفضلون معركة أبطأ ، مع بعض المسافة بينها وبين الخصم. . وفي مقاتلة يحاول سد هذه الفجوة وإطلاق العنان الموجات الغاضبةi . في الداخل ، وخارج مقاتلة يفقد الكثير من الفعالية القتالية له ، لانه لا يمكن القاء اللكمات الثابت. . وفي مقاتلة عموما ناجحة في هذه القضية ، نظرا الى كثافة في التقدم على منافسه ورشاقته جيدة ، الأمر الذي يجعل من الصعب للتهرب منه. . مثال على هذا النوع من النضال هو أول قتال بين علي وجو فرايزر ، والكفاح من هذا القرن.
. وخارج مقاتلة تميل إلى أن تكون الأكثر نجاحا ضد شجاعة ، من حيث السرعة البطيئة (كلا اليدين والقدمين) ، وتقنية الفقراء جعلها هدفا سهلا لتصل أسرع للخارج المقاتلة. وخارج مقاتلة المفتاح الرئيسي هو البقاء في حالة تأهب ، كما يحتاج إلى شجاعة فقط أرض واحدة لكمة جيدة لإنهاء القتال. ,
إذا كان خارج مقاتلة يمكن تجنب تلك اللكمات السلطة ، انه يمكن في كثير من الأحيان ارتداء شجاعة أسفل مع اللكمات السريعة ، وتعب من بيسبول.
يمكن ممارسة ضغوط اضافية في الجولات الاخيرة في محاولة لتحقيق بالضربة القاضية.
الملاكمين المختلطة تميل إلى أن تكون الأكثر نجاحا في الحلقة ، لأنهم في كثير من الأحيان ضد المعارضين لها مزايا أكثر. . قبل سجن تايسون ، وقادرة على إرباك أي في مقاتلة مع قوة هائلة ، وكان أيضا قادرا على استخدام له في القتال ليقفل في يوم وضرب العديد من المقاتلين الذين حاولوا البقاء خارج نطاق بلده ، مثل مايكل سبينكس. محمد علي سرعة أبقاه بعيدا عن الضاربون الصعبة مثل سوني ليستون وجورج فورمان ، ولكن ذقنه قوية سمح له الطقس جو فرايزر.
المعدات
الاستفادة من تقنيات للملاكمة ضربات قوية جدا مع اليد.
. هناك الكثير من العظام في يده ، وضرب السطوح دون الأسلوب السليم يمكن أن يسبب إصابات خطيرة اليد. اليوم ، ومعظم المدربين لا تسمح لتدريب الملاكمين والصاري دون اليد / يلف المعصم وقفازات ، تستخدم لتأمين العظام في يده ، وقفازات تستخدم لحماية اليدين من إصابة حادة ، مما يسمح للملاكمين ليوجه اللكمات مع أكثر قوة مما لو لم الاستفادة منها.
. القبعات ، وتستخدم في الملاكمة للهواة ، ويحمي ضد الجروح والخدوش ، وتورم ، ولكن لا يحمي بشكل جيد للغاية ضد الارتجاج. . القبعات لا بما فيه الكفاية في حماية المخ من التنافر الذي يحدث عند الرأس هو ضرب بقوة كبيرة
. أيضا ، فإن معظم الملاكمين تهدف لالذقن على المعارضين ، والذقن عادة ما يكون غير مبطن. . وبالتالي ، يمكن أن تلحقالكثير من الأضرار في جسم ملاكم ، وحتى لطمة الذي يتصل الذقن يمكن أن تسبب الضرر ، بغض النظر عما إذا كانيجري استخدام القبعات.
تقنيات
. الحديث الملاكمة الموقف هو انعكاس للنظام الحالي من القواعد التي تستخدمها في الملاكمة للمحترفين. . وهو يختلف في نواح كثيرة من المواقف النمطية للملاكمة 19th وأوائل القرون ، انه تم ذكر أن الأميركيين اعتمدت أكثر تستقيم العمودي حارس مسلح (في مقابل عقد مزيد من أفقيا ، المفاصل التي تواجه حارس الأرض كما يتضح عند النظر إلى الملاكمين في أوائل القرن 20th مثل جاك جونسون) بسبب الامريكيين مواجهات مع المواطنين الفلبينيين و نتيجة لالاسبانية الفلبين الحرب الأمريكية .
عندما تشارك في يد لمكافحة ناحية ، من شأنه أن الفلبينيين مائل المعصمين من الجنود الأمريكيين والأمريكيين تكييفها عن طريق تغيير موقف الحذر ، وبالتالي مجرد مثال واحد لاسباب فنية الملاكمة المتطورة.
التقنيات الحديثة للملاكمة
الموقف التالي طلبا للحصول على اليد اليمنى الملاكم ، الملاكم تقف مع الكتف الساقين ، بخلاف العرض مع القدم اليمنى لمدة نصف خطوة وراء القدم اليسرى. . اليسار (الرصاص) قبضة يقام عموديا نحو ست بوصات أمام وجهه في مستوى العين. الحق (العمق) قبضة يقام بجانب الذقن والكوع مدسوس ضد القفص الصدري لحماية الجسم.. الذقن هو مدسوس في صدره لتفادي لكمات إلى الفك والتي عادة ما تسبب خبط عن الدراسة، الملاكم’ الحديثة يمكن ان يعتبر أحيانا "التنصت" على الخدين أو جباه بقبضاتهم من أجل تذكير أنفسهم للحفاظ على أيديهم (والتي يصبح من الصعب خلال نوبات طويلة).
. الحديث الملاكمين يتم تدريسها ل"انطلق" بأقدامهم من أجل التحرك على نحو فعال. . إلى الأمام الاقتراح ينطوي على رفع الساق الرصاص ودفع مع الساق الخلفية . المؤخرة الاقتراح ينطوي على رفع الساق الخلفية ، ودفع مع المحطة الرائدة. . أثناء الحركة الجانبية المحطة في اتجاه حركة التحركات الأولى في حين أن العكس المحطة توفر القوة اللازمة لتحريك الجسم. كما القيت على الكتف إلى الأمام بسرعة كافية يمكن أن تخلق ما يكفي من القوة لضرب شخص نظيفة خارج أقدامهم.
اللكمات
. هناك أربعة اللكمات الأساسية في الملاكمة : من الأبرة ، الصليب ، وهوك لكمة موجهة صعودا، إذا كان الملاكم هو اليد اليمنى ، ويده اليسرى من جهة الرصاص ، ويده اليمنى من ناحية العمق . التقنيات التالية تنطبق على اليد اليمنى الملاكم. واليد اليمنى للملاكم الطغيان هو الشائع وصفها بأنها ارثوذكسية.. وأعسر الملاكم يسمى الملاكم غير تقليدية أو الأعسر.
لكمة مباشرة مع القيت من جهة الموقف من قيادة الحرس. . لكمة يرافقه الصغيرة ، ودوران عقارب الساعة من الجذع والفخذين ، بينما قبضة يدور 90 درجة ، ليصبح الأفقي تأثير عليها.. كما لكمة تصل تمديد الكامل ، الكتف تؤدي هو طرح لحراسة الذقن. من ناحية العمق لا تزال المقبل لمواجهة لحراسة الفك.. بعد إجراء اتصالات مع الهدف ، من ناحية تؤدي هو تراجع بسرعة لاستئناف موقف حراسة أمام وجهه. . لكمة لكمة هو الأكثر أهمية في ملاكم ترسانة لأنه يوفر قدرا لا بأس به من تغطية خاصة وأنه يترك أقل قدر من الفضاء لالكاونتربانش من الخصم.
انها في متناول أطول من أي لكمة ولا يتطلب الالتزام أو التحويلات وزن كبير.
. نظرا لقوتها ضعيفة نسبيا ، لكمة وكثيرا ما يستخدم كأداة لقياس المسافات ، تحقيقا لدفاعات الخصم ، واقامة أثقل وأقوى اللكمات. ويجوز نصف خطوة تضاف ، تحريك الجسم كله في لكمة ، لقوة إضافية. على الرغم من عدم وجود سلطة الخام ومع ذلك ، غالبا ما يعتبر ضربة بالكوع ليكون أهم لكمة في الملاكمة ، والتي يمكن استخدامها ليس فقط من أجل الهجوم ولكن أيضا للدفاع ، وحسن سريع ، لا يمكن أن يقطع كمة قوية لكمة أقوى بكثير ، مثل خطاف أو لكمة.
عبر -- لكمة قوية على التوالي مع القيت من ناحية العمق، من موقع الحراسة ، من ناحية العمق هو القيت من الذقن ، وعبور الجسم والسفر نحو هدف في خط مستقيم.
. الكتف الخلفي هو التوجه إلى الأمام والتشطيبات مجرد لمس خارج الذقن.. في الوقت نفسه ، من جهة ، وتراجع الرصاص هو مدسوس ضد جها لحماية الداخل من الذقن.لطاقة إضافية ، والجذع والفخذين واستدارة عكس اتجاه عقارب الساعة كما ذكرت .
الوزن هو أيضا نقلهم من سفح الخلفي إلى سفح الرصاص ، مما أدى إلى الكعب الخلفي تحول إلى الخارج لأنها بمثابة نقطة ارتكاز لنقل الوزن. . هيئة التناوب والوزن المفاجئ نقل ما يعطي عبر قوتها. . مثل لكمة ، ونصف خطوة إلى الأمام يمكن أن يضاف. . بعد عبور يتم طرح وجهة هو تراجع بسرعة وموقف الحرس المستأنفة. ويمكن استخدامه لالكاونتربانش لكمة ، وتهدف لخصمه رئيس (أو مضادة للصليب تستهدف الجسم) ، أو لإقامة هوك. وعبر ويمكن أيضا تتبع لكمة ، وخلق الكلاسيكية "واحد اثنين كومبو". الصليب يسمى أيضا "مباشرة" أو "الحق". وقد عبر المتنازع عليها على نطاق واسع بوصفه واحدا من أقوى ، إن لم يكن احد أقوى لكمة في والملاكم l.
. هوك -- وشبه دائري لكمة القيت مع اليد تؤدي إلى جانب معارض للرئيس، من موقع الحراسة ، والكوع الانتباه مرة أخرى مع قبضة الأفقي (المفاصل مشيرا إلى الأمام) ، وعقدوا العزم على الكوع. من ناحية العمق هو مدسوس بحزم ضد الفك لحماية الذقن. الجذع والفخذين واستدارة في اتجاه عقارب الساعة ، ودفع قبضة من خلال ضيق ، والقوس في اتجاه عقارب الساعة في الجزء الأمامي من الجسم ، والتواصل مع هذا الهدف. في الوقت نفسه ، فإن محاور القدم الرصاص في اتجاه عقارب الساعة ، وتحول اليسار إلى الخارج كعب.
عند الاتصال ، وربط في مسار دائري ينتهي فجأة وتؤدي من ناحية يتم سحبها بسرعة العودة الى موقف الحراسة. وقال هوك قد تستهدف أيضا الجزء الأسفل من الجسم (الخطاف الكلاسيكية المكسيكي للكبد) وهذا الأسلوب يسمى أحيانا مزق "" لتمييزه عن ربط التقليدية في الرأس.
. ويمكن أيضا أن يكون ربط مع القيت من ناحية العمق.
لكمة -- والرأسي ، مع ارتفاع لكمة القيت من ناحية العمق. . من موقع الحراسة ، والجذع تحولات قليلا إلى اليمين ، وقطرات ناحية العمق أقل من مستوى الخصم والصدر والركبتين يعكفون على نحو طفيف. من هذا الموقف ، من ناحية العمق هو الاتجاه صعودا في شكل قوس وارتفاع نحو الخصم الذقن أو الجذع.
. في الوقت نفسه ، الركبتين دفع صعودا سريعا والجذع والفخذين تدوير عكس عقارب الساعة والكعب الخلفي يتحول إلى الخارج ، ومحاكاة حركة الجسم من الصليب،. الأداة الاستراتيجية لكمة يعتمد على قدرته على "رفع" المنافس الجسم ، ووضع ذلك في حالة عدم توازن لهجمات متتالية. . الحق كمة تليها هوك اليسار هو مزيج قاتل.
هذه الأنواع اللكم مختلفة يمكن الجمع بينها لتشكيل 'المجموعات' ، مثل لكمة وعبر السرد. . لقبت التحرير والسرد واحد اثنين ، بل هو مزيج من الواقع الفعلي ، لأن الستائر كمة الخصم وعبر من القوة ما يكفي لضرب الخصم بها.
الدفاع
زلة -- وانسل استدارة الجسم قليلا بحيث يمكن لكمة واردة يمر دون ان تسبب أذى للرئيس القادم. والمنافس لكمة يصل ، الملاكم بحدة استدارة الوركين والكتفين. . يتحول هذا الذقن جانبية ، ويسمح لكمة الى "التسلل" الماضي.
يتمايل و يتحرك الرأس أفقيا وتحت لكمة واردة. , . والمنافس لكمة يصل ، الملاكم الانحناءات الساقين بشكل سريع ومتزامن تحولات الجسم إما قليلا إلى اليمين أو اليسار. . مرة واحدة لكمة قد تهربت ، الملاكم "ينسج" العودة الى وضع مستقيم ، الناشئة على إما داخل أو خارج من الخصم الذي لا يزال الذراع الممتدة. الانتقال إلى خارج المنافس الذراع الممتدة ما يسمى ب "التمايل على الخارج". التحرك داخل ذراع الخصم تمديد ما يسمى ب "التمايل إلى الداخل".
باري / بلوك -- التفادي أو عرقلة الاستخدامات الملاكم يدي كأدوات الدفاعية لتفادي الهجمات القادمة. ,. والمنافس لكمة يصل ، الملاكم يسلم حادة ، الأفقي ، وفتح وسلم ضربة لاعبا منافسا من المعصم أو الساعد ، وإعادة توجيه لكمة.
. التستر -- التستر هي الفرصة الاخيرة لتجنب ضربة الواردة إلى مواجهة غير المحمية أو الجسم.. عموما ، على أيدي تقام عالية لحماية الرأس والذقن والساعدين ومدسوس ضد الجذع لعرقلة طلقات الجسم. . عندما حماية الجسم ، والملاكم استدارة الوركين ويتيح اللكمات واردة "لفة" قبالة الحراس. . لحماية الرأس ، يضغط بقبضة اليد على حد سواء الملاكم ضد جبهة للمواجهة مع موازية الساعدين والخارج التي تواجهها. هذا النوع من حراسة ضعيفة ضد هجمات من أدناه.
والإحكام -- طالب محتجون هو شكل تقريبي للتصارع وتحدث عندما تكون المسافة بين كل المقاتلين قد اغلقت واللكمات المستقيمة لا يمكن استخدامها.، في هذه الحالة ، الملاكم محاولات لعقد أو "ربط" المنافس اليدين لذلك فهو غير قادر على رمي الصنارة أو لإجراء ينتزع ، وحلقات الملاكم كلتا يديه نحو الخارج من الخصم الكتفين والظهر تحت لشفط الساعدين على فهم المنافس بقوة السلاح ضد جسده في هذا الموقف ، المنافس الأسلحة معلقة والتي لا يمكن استخدامها في الهجوم ، حسمه هو تطابق حالة مؤقتة وسرعان ما تبدد من قبل الحكم.
: هناك 3 مواقع دفاعية الرئيسي (حراس أو أنماط) المستخدمة في الملاكمة :
-- جميع المقاتلين لديهم اختلافات الخاصة لهذه الأنماط ، بعض المقاتلين قد يكون أعلى من حارس لمزيد من حماية الرأس في حين أن آخرين لديهم حارس أدنى لتوفير حماية أفضل ضد اللكمات الجسم ، العديد من المقاتلين لا بصرامة استخدام لها موقف واحد ، وإنما على التكيف مع الوضع عند اختيار وضعية معينة لحمايتهم.
نظرة خاطفة صوت بوو -- يعرف احيانا غطاء للأذنين "". هذا هو النمط الأكثر شيوعا دفاعية. يد توضع بجانب بعضها البعض في جبهة للمواجهة (كما ذكر من قبل مقاتلي تميل إلى أن تختلف في تحديد المواقع الدقيقة التي تستخدمها) ومرفقيه يتم إحضارها إلى ضيق في الجسم (وهذا موقف لا يمكن أن يتحقق عن طريق جعل المرفقين كما قريبة من بعضها البعض ، بينما لا تجهد نفسك في القيام بذلك).
هذا الاسلوب الدفاعي هو ما الملاكم تدرس القيام به عندما يبدأ مربع ، بعد اكتساب الخبرة التي يمكن أن تقرر تغيير أو تختلف حارسهم.. هذا الاسلوب هو اسلوب منتصف الطريق من حيث الحد من الأضرار، ويمكن مواجهة الملاكم لكمة من خلال هذا الموقف ، ولكن من الصعب ، مع ذلك ، كانت هناك الملاكمين الذين يستطيعون القيام بذلك بشكل جيد جدا. . هذا الدفاع يتستر مقاتلا جيدا ، ولكن هناك ثغرات. . السنانير لا ضرر من الالتفاف على يديه ويضرب بها فقط وراء المرفقين. ينكي رايت يستخدم هذا الاسلوب بشكل جيد جدا من الحد من الضرر الوقوف نقطة.
عبر المسلحة -- والساعدين وتوضع على أعلى بعضها البعض أفقيا أمام مواجهة مع قفاز من ذراع واحدة ويجري على أعلى الكوع للذراع الأخرى،هذا النمط هو الاختلاف الكبير عندما يعود من ناحية (الحق لمقاتلة الارثوذكس ويترك لالاعسر) ترتفع عموديا.
. هذا الأسلوب هو الأكثر فعالية للحد من الضرر في الرأس. إلا أن رئيس لكمة أن المقاتل هو عرضة للهو اشارة قوية الى الجزء العلوي من الرأس. والجسد هو مفتوح ، ولكن معظم المقاتلين الذين يستخدمون هذا الاسلوب ينحني والهزيل لحماية الجسم ، ولكن في حين أن تستقيم دون تغيير ، والجسد هو أن يكون هناك ضرب، هذا الموقف الصعب للغاية من الكاونتربانش ، ولكن يقضي تقريبا على جميع الأضرار رأسه. جورج فورمان استخدم هذا الدفاع خلال المرحلة الثانية من حياته المهنية.
. فيلي شل أو كراب -- الذراع الرصاص (يسار لمقاتلة الارثوذكس والحق لالاعسر) وضعت في انحاء الجذع عادة في مكان ما بين السرة والصدر واليد تؤدي تقع على الجانب الاخر من مقاتلة من الجذع. من جهة الظهر وضعت على جانب من الوجه (الجانب الأيمن للمقاتلين الارثوذكس والجانب الأيسر للالعسر). الكتف يؤدي مرفوعا في مشددة ضد جانب من الوجه (الجانب الأيسر للمقاتلين الارثوذكس والجانب الأيمن لالعسر). . هذا النمط هو يستخدمها المقاتلون الذين يحبون أن الكاونتربانش. . لتنفيذ هذا حارس مقاتل يجب أن يكون رياضي جدا وذوي الخبرة.
. هذا هو أسلوب فعال لcounterpunching ذلك لأنها تسمح للمقاتلين زلة اللكمات من قبل الدورية وغمس على الجزء العلوي من الجسم ويسبب ضربات لوهلة قبالة القتال. بعد لمحة من اللكمات ، المقاتل في ناحية الظهر في موقف مثالي للضرب على الخروج من موقف خصمه. . الكتف العجاف يستخدم في هذا الموقف، لتنفيذ كتفه الهزيل لمقاتلة بالتناوب والبط (إلى اليمين للمقاتلين الارثوذكس وإلى اليسار لالعسر) عندما خصومهم لكمة غير مقبلين عليها ثم تعود باتجاه بالتناوب على خصمه في حين ان منافسه هو جلب أيديهم إلى الخلف.. المقاتل سيرمي لكمة مع أيديهم مرة أخرى كما هي بالتناوب نحو خصومهم عزلاء. جيمس توني وفلويد مايويذر تنفيذ كتفه الهزيل تماما وفقا للتقنية.
. ضعف لهذا النمط هو أنه عندما مقاتل هو ثابت وليس بالتناوب انهم منفتحون على أن تصل إلى ذلك يجب أن يكون مناضلا الرياضية وكذلك اشترط على نحو فعال لتنفيذ هذا النمط. للتغلب على هذا النمط ، مثل لكمة المقاتلين خصومهم الكتف مما تسبب في الكتف والذراع ليكون في الألم وتسريح أن الذراع.
- صالح الرويعيرياضي محترف
- عدد المساهمات : 804
تاريخ التسجيل : 13/11/2009
العمر : 30
رد: أساليب الملاكمين المشهورين في القتال
الأربعاء مارس 24, 2010 2:05 am
يعطيك العافية
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى