بحـث
نتائج البحث
بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
مادة الليكوبين وفوائدها الثلاثاء يناير 09, 2018 6:47 pmHarmman420
هل هناك نعيم في الدنيا ؟الثلاثاء يناير 09, 2018 6:40 pmHarmman420
full body workout programالجمعة ديسمبر 11, 2015 10:39 pmHarmman420
د. أحمد عمارة \ لاتحزن الإثنين أكتوبر 13, 2014 6:24 pmHarmman420
قوة العطاء الإثنين أكتوبر 13, 2014 5:57 pmHarmman420
كيف تحل مشاكلك بسهولة الثلاثاء سبتمبر 23, 2014 5:12 amHarmman420
أهمية الخيال في تغيير الواقعالثلاثاء سبتمبر 23, 2014 5:07 amHarmman420
كيف تشعر بالراحة ؟السبت أغسطس 23, 2014 6:45 pmHarmman420
نصدق من ؟ كيف نثق بكلامهم ؟الثلاثاء يوليو 22, 2014 4:41 pmHarmman420
فيديو تمارين فتح الحوض الجمعة يوليو 18, 2014 5:27 pmHarmman420

شاطر
رياضي جديد
رياضي جديد
عدد المساهمات : 11
تاريخ التسجيل : 03/06/2010
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
14062010
كما هو الحال مع كل شيء ، هناك طريقة صحيحة وطريقة خاطئة للذهاب نحو تشديد عضلات معدتك حتى من أجل التوصل إلى شقة في المعدة. ليس هناك أي فائدة لجسمك إذا كنت لا تعمل على نحو سليم. لن ترى أي علامات تحسن ، وأسوأ سيناريو سيكون أن تسبب الضرر البدني. عندما تفعل تمارين المعدة ، أو أي عمليات أخرى لهذه المسألة ، تأكد من استشارة مهنية. اذا لم يتمكن من التشاور مع مدرب شخصي ، في محاولة ليمارس الخاص أمام مرآة بحيث يمكنك معرفة ما اذا كان حركات الجسم هي نفس الرسوم التوضيحية كتاب أو قرص الفيديو الرقمي التي كنت تراقب. تذكر أن القيام بتمارين الاحماء وتمتد تدريبات قبل بدء العمل الخاص بها حتى لا يسبب أي ضرر للعضلات أو الأربطة. نضع في اعتبارنا 7 المعدة العضلات ممارسة عادات لتجنب المذكورة أدناه بينما كنت تعمل بها حتى لا تسبب ضررا غير قابل للتصليح نفسك لجسمك.


1. الحفاظ على الركبتين الخاصة بك لأعلى
عندما تقومون به الجرش ، تأكد من أن ركبتيك يعكفون ورجليك مسطحة على الأرض. تأكد من أن تركز على ركبتيك ، وأشار إلى الأعلى. الاحتفاظ بها وتركزت أعلى ، لا تميل إلى جانب واحد. إذا قمت بإسقاط ركبتيك إلى جانب واحد ، سوف تكون ضغط فقرات الخاص ، الذي يمكن أن يؤدي إلى إصابة في الظهر مؤلمة.

2. رفع الساق على التوالي
هذا هو ممارسة التقليدية المعدة "" التي ينبغي تجنبها. هذه الممارسة في الواقع يعمل أسفل الظهر أكثر من أي العضلات في القسم الوسطي. باستخدام هذه العملية يمكن أن تضع ضغطا على ظهرك ، وربما يؤدي إلى الاصابة.

3. Sit-Ups
الجلوس التقليدية المنبثقة فعلا سوى القليل جدا لعضلات البطن ، ولكن يمكن أن يسبب الضرر الكبير لفقرات العنق والحوض وعضلات كتفك. حتى عندما تنتهي من ذلك على الوجه الصحيح ، هي في معظمها من سلالة على عضلات الفخذ وعضلات الرقبة. زخم عموما ما القوات الجذع إلى الأعلى والأسفل مثل معظم الناس الجلوس المنبثقة في تعاقب سريع. وعادة ما يتم سحبها جسمك مع الذراعين والعنق ، حيث يربط الأصابع خلف الرقبة. ومن الواضح أن هذه ليست وجهة هذه العملية. أزمة هو خيار أفضل بكثير كبديل عن المدرسة القديمة الجلوس المنبثقة.

4.Crunches
يمكن أن يكون مجرد الجرش غير فعالة كما شكا من الاعتصام الذي قام به إذا أنفسهم. ويجب أن تقترن مع الجرش تمارين المقاومة لتكون فعالة. إذا لم يتم القيام به في التدريبات الحق في الجمع ، هل يمكن فعلا أن يجعل معدتك سوءا.

5. تكرار تمارين المعدة كثيرا:
اكثر ليست دائما أفضل ، وخصوصا عندما تمارس عضلات المعدة. هناك أبدا حاجة لبذل المزيد من ممثلين من 50 عملية في المعدة. إذا ممثلين الخمسين لا تعطيك النتائج ، والقيام أكثر من ذلك لن يساعد أيضا. وانتم بناء القوة ، وإذا كنت تشعر بالحاجة إلى التحدي الاكبر ، في محاولة لممارسة مزيد من الصعب بدلا من اضافة المزيد من ممثلين. كما هو الحال في تمارين اليوغا ، وتحركات ممارسة الخاص سيتزايد مع أكثر صعوبة مع زيادة قدراتك وجسمك يصبح أكثر رشيق ، لديك زيادة مرونة العضلات.

6. نائم
صدقوا أو لا تصدقوا ، وكيف النوم له تأثير على الخاص المعدة ممارسة روتينية. وينبغي تجنب النوم على معدتك. وهي واحدة من أفضل الطرق لسبب آلام الظهر ، لأنها قوات ظهرك إلى القوس. اذا كنت تنام في موقف الذي يسبب آلام الظهر ، وسوف تجعل من الصعب أكثر من ذلك بكثير للعمل على القسم الوسطي الخاص بك في الصباح. أفضل طريقة لتجنب هذا هو النوم على ظهرك مع وضع وسادة تحت ركبتيك ، أو النوم على الجانب كنت مع وسادة بين ركبتيك. وسوف تساعد على الحفاظ على هذه الفقرات الخاص في المواءمة ، ومنع آلام الظهر ، وتسمح لك للعمل على خالية من الألم في الصباح.

7. لا مقاومة
جميع التمارين المعدة حاجة المقاومة لتكون فعالة ، سواء كان ذلك يأتي من الفرقة المقاومة ، وممارسة الكرة ، أو الجاذبية فقط. تمارين والتي لا تستخدم أي مقاومة ، مثل التقلبات الدائمة عصا المكنسة ، ويستفيد منه سوى الخصر الخاص وليس معدتك. تطور الخصر ، ومع ذلك ، يمكن أن تكون مفيدة وجيدة تمتد حتى الحارة لالجذع الخاص بك ، وحتى لتخفيف vertabrae ، ولكنها فقط لن تشديد أو تتسطح تلك العضلات في المعدة.

أسلوب ممارسة سليمة أمر حتمي.
هذه ليست سوى بعض النصائح لمساعدتك على تجنب إضاعة الوقت والطاقة ، أو التسبب في نفسك أي إصابات جسدية أو معاناة. مما لا شك فيه أن تفعل البحث قبل البدء في ممارسة روتينية جديدة ، ودائما استشارة الطبيب قبل محاولة أي روتين اللياقة البدنية ، وخاصة إذا كان لديك المستقرة لأي فترة من الزمن.
مُشاطرة هذه المقالة على:diggdeliciousredditstumbleuponslashdotyahoogooglelive

تعاليق

avatar
ديفرنت قصدج ان التمرين الواحد زيادته ماتفيد ؟؟؟


يعطيج العافية على الموضوع
Very Happy
avatar
أخشن عشان احسن ...


يمكن جسمك ما يناسبه نوع من التمارين ومهما سويته ماراح تستفيد ...

لكن الشي المهم ان أكيد في تمرين من التمارين لازم ينفع معاك بس مو معناته انك تذبح روحك ..

الشي ان زاد عن حده انقلب ضده .. يمكن الزيادة تمزق عضلات المعدة !!

يعني كل شي لازم باعتدال ...


ديفرنت مشكورة على الموضوع
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووور =)
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى